الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

حديقة زعبيل تستضيف معرض المأكولات الكورية الجنوبية

عين دبي – معارض 

تستضيف إمارة دبي معرض المأكولات الكورية الجنوبية الأول في دبي للتعريف بمأكولات كوريا الجنوبية التي تشكّل جانباً مهماً وثرياً من ثقافتها وهويتها.

وستُقام هذه الفعالية يوم الخميس 26 نوفمبر التي من شأنها تعزيز العلاقات بين جمهورية كوريا الجنوبية ودولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال عدد من الأنشطة منها  ندوة تعريفية عن الأطعمة الحلال ومأدبة عشاء للمدعوين لتذوُّق تشكيلة واسعة من المأكولات المشاركة في معرض المأكولات الكورية الجنوبية؛ والمعرض المفتوح للجمهور بالدولة لتذوُّق الأطباق الكورية الجنوبي وذلك يومي الجمعة والسبت 27-28 نوفمبر في حديقة زعبيل.

يحدث الآن  مهرجان دبي للتسوق 2024 يعلن عن موعد دورته الـ 30

وفي يوم افتتاح معرض الجمهور، وهو يوم الجمعة 27 نوفمبر، سيشاهد مرتادو حديقة زعبيل برنامجاً ترفيهياً كورياً تتواصل فقراته طوال اليوم، وسيتذوقون تشكيلة من أشهر مأكولات ومشروبات كوريا الجنوبية، وتشمل فعاليات هذا اليوم برامج تجريبية للجمهور وجلسات تفاعلية بالإضافة إلى فرص الفوز بالكثير من الجوائز.

ويشمل معرض المأكولات الكورية الجنوبية في دورته الأولى العديد من المسابقات العائلية التي تتمحور حول الطعام في حديقة زعبيل يومي 27-28 نوفمبر، منها مسابقة التهام فاكهة المندرين (اليوسف أفندي)، ومسابقة رصّ فاكهة الكاكا، ومسابقة التقاط الجينيسنغ بعيدان الأكل، بالإضافة إلى مسابقة المعلومات العامة عن المأكولات.

يحدث الآن  باونس تنظم جلساتٍ تدريبية يديرها المنتخب الإسباني لرياضة جمباز الترامبولين

وستكون عطلة نهاية الأسبوع مثالية للعائلة لاستكشاف ثقافة جديدة والاستمتاع في الوقت نفسه بالألعاب والفقرات الترفيهية المتنوعة وتذوُّق المأكولات الكورية الجنوبية.

تفاصيل الحدث:

فعالية لقاءات الشركات:

الخميس 26 نوفمبر

المكان: قاعة غودولفين جميرا أبراج الإمارات

المواعيد: ندوة 11:30 – 12:30؛ مأدبة عشاء لرجال الأعمال وممثلي الشركات المدعوين 6:30 – 8:30 مساء

فعالية الجمهور

الجمعة والسبت 27-28 نوفمبر 2015

المكان: مسرح ميغا بول، حديقة زعبيل، دبي

المواعيد: الجمعة 02:00 – 9:30 مساء؛ السبت 12:30 – 9:30 مساء

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى